Home

قصة القرد للاطفال

تطبيق #حكايات_بالعربيللطفل العربي اندرويد: https://goo.gl/7AsqB4 آبل: https://goo.gl/xAm4DM حمل تطبيق حكايات بالعربي الآن. هذه مجموعة قصص للأطفال عن حيوانات الغابة، القرد الكذاب ميمون الذي لم يعد يشعر لحياته معنى دون كذب قصص قبل النوم للاطفال باللغة العامية تحكى عن عدم السخرية من الناس او اي كائن حي.حدوته الاسد و الغزالة الشقية. قصص للأطفال || قصة القرد الحزين || قصص قبل النوم. يقال أنه في الأيام الخوالي كانت تعيش في الغابة مجموعة من القرود ، من بينها قرد صغير. أزعجه هذا الأمر ، لأن القردة الأخرى في الغابة تستطيع تسلق. قصة هادفة للأطفال قبل النوم القرد ميمون. ولد القرد الصغير ميمون في الغابة الكبيرة ، المليئة بالأشجار العالية والزهور العديدة والحيوانات المختلفة ، في بيت القرود، كان ميمون قردا جميلا ومميزا ويتمتع بذكاء شديد منذ الصغر ولكنه ولد بدون ذيل كبقية القرود فكان غريبا وسطهم.

فرعبت السلحفاة في مصاحبة القرد ، فخرجت اليه وصادقته في مودة وحب ، ولم تعد السلحفاة الى منزلها ، فقلق عليها الزوج واطفالها ، وعندما تذكرت اطفالها قررت العودة ، اشتكى الزوج زوجته لاحد اصدقائه فقال له اطلب منها قلب قرد وقل بان احد اطفالها مريض ، عادت السلحفاة للمنزل فوجدت. 2 دقائق. ما اجمل تلك الحدوته التي نحكيها لأطفالنا قبل النوم ، فإنها تزرع فيهم فكره جديدة و شيء مفيد في الحياه وتجعلهم يواجهون حياتهم بعقول متفتحة في المستقبل ، واليوم اقدم لكم في موقع قصص واقعيه قصه بعنوان القرد الغضب قصه أطفال جميلة من تاليف منى حارس. حدوتة القرد الغاضب قصة القرد الغبي | قصص للأطفال | قصة قبل النوم للأطفال. في يوم من الأيام ، كان هناك قرد مؤذ للغاية ومثير للجدل ويمزح دائمًا -وكان يعيش في شجرة طويلة في غابة كبيرة جدًا مليئة بالحيوانات والنباتات المختلفة. مع الكثير من المرح. كان القرد معتاد على الاحتيال على جميع أصدقائه.

لقد تعلم القرد الصغير ميمون ، بأنه ينبغي عليه أن يحمد الله عز وجل على كل شيء بالحياة فلقد وهبه الله وميزة بشيء مختلف عن الأخرين وقصة القرد ميمون الحزين قصة مفيدة ومسلية للأطفال قبل النوم بقلم منى حار

قصة القرد والدلفين مكتوبة في بلاد بعيدة خرج بعض البحارة في رحلة صيد، وكان من عادة البحارة اصطحاب الحيوانات الأليفة معهم فى رحلتهم، لتسليهم طوال الرحلة قصة القرد والنجار من حكايات كليلة ودمنة لقد كان قردًا في الغابة يشاهد النجار الذي يقوم بعمله لفترات طويلة فوق الشجرة، وكان النجار يقوم بشق الخشب وهو جالس فوقه ثم بقوم بإدخال وتد في كل شق يقوم بعمله

قصص اطفال قبل النوم - قصة القرد الطماع - حكايات بالعربي

كرتون اطفال,كارتون سبونج بوب,افلام كارتون باربى,افلام توم وجيرى,حواديت اطفال,Arabic fairy tales stories,حواديت. قصص الحديث النبوي القرد الذكي قصة مكتوبة للاطفال. كان رجل يصنع الشراب الحلو ليبيعه للناس، وكان الناس يتلذذون بهذا الشراب، ويطفئوا حر عطشهم به. وكان لهذا الرجل قرد يملكه، وكان معه دائما. وكان الرجل يغش في صناعة الشراب، ويضيف إليه الماء، وكان القرد يرى صاحبه وهو يغش في. قصص للأطفال - قصة القرد الذكي والتمساح الخائن. قصة القرد والتمساح تعتبر من احلي قصص الاطفال فهي تحدثنا عن مدي روعة الصداقة وكيف يمكن للصديق ان يخون صديقه لمجرد ارضاء شخصا اخر ، تحكي هذه القصة ، انه كان هناك شجرة تدعي شجرة جامون كانت على ضفة النهر، وكانت هذه الشجرة مليئة.

زاد الحكايا - قصص اطفال - القرد الكذاب - YouTub

قصة القرد الشرير وذكاء السلحفاه. في احدي الايام المشمسه. قابل قرد سلحفاة على الطريق ،. فنظر اليها وقال مرحبا ايتها السلحفاه الصغيره ، إلى أين أنتي ذاهبه؟. فنظرت اليه السلحفاه الصغيره وقالت : سوف أجد شيئًا آكله ، لأنه لم يكن لدي طعام لمدة ثلاثة أيام كاملة. قال القرد. القرد الغاضب قصة أطفال مفيدة ومسلية من قصص جدتي سعاد. ما اجمل تلك الحدوته التي نحكيها لأطفالنا الصغار قبل النوم ، فهي تعطي لهم فكرة جديده ، وتجعلهم يفكرون بالأشياء بطرق مختلفة ، واليوم تحكي. حواديت اطفال قصص اطفال قبل النومرسوم متحركة حكايات و حواديت اطفالكرتون اطفالمفيده و. القرد الشقي مع النمرالقرد الشقي والموزالقرد الشقي لعبهتحميل لعبة القرد الشقى للكمبيوترتنزيل لعبة القرد.

قصة عن عقوبة الطمع للاطفال - قصة القرد الطماع. في بلدة لا تبعد كثيراً عن منزل (باراك) عاش ملك عظيم له ثلاث بنات جميلات لا أحد يعرف أسمائهم سوى أفراد عائلتهم وذات يوم أعلن والدهم أنه سيزوج بناته الثلاث لأي رجل يتمكن من معرفة أسمائهم فقرر باراك ان يعرف تلك الأسماء، يتعلم الاطفال من القصص الكثير من العادات السليمة لذلك تحرص الامهات على قراءة حواديت الاطفال المتنوعة ، واليوم من خلال موقعكم سحر الكون سنقدم اليكم قصة القرد والتمساح من اجمل حواديت الاطفال التى تحث على الصداقة والوفاء القرد ميمون. جميلة هي قصص الأطفال المفيدة التي نستمع لها ونحكيها لأطفالنا الصغار قبل النوم ، حتى نعلمهم الأشياء المفيدة في حياتهم واليوم تحكي لنا الجدة سعاد قصة جميلة وهادفة تعلم فيها. القرد والنجار،حماياتي،المفيد في اللغة العربية،للسنة الثالثة من التعليم الإبتدائي،قصص الأطفال تعليمية.

قصة وحكمة قصص الحديث النبوي القرد الذكي قصة مكتوبة للاطفال. كان رجل يصنع الشراب الحلو ليبيعه للناس، وكان الناس يتلذذون بهذا الشراب، ويطفئوا حر عطشهم به. وكان لهذا الرجل قرد يملكه، وكان معه دائما. وكان. قصة القرد سهلان. القرد سهلان يعيش في الغابة يستيقظ كل يوم في الصباح الباكر ، ويخرج ليبحث عن طعامه من جوز الهند والموز وغيرها ، يذهب في الصباح ثم يعود حاملا طعامه الذي جمعه ، يأكل ثم يستريح. قصة القرد المنحوس : قصة قصيرة مضحكة للأطفال. كان هناك قردين اصدقاء احدهما محظوظ والاخر متشائم وسىء الحظ دائما, قرر الاثنين الذهاب ليقطف..

قصة القرد المنحوس - توتي توتي يروى أنه كان هناك صديقين من القرَدة، كان قرداً منهما محظوظاً جداً ،أما القرد الآخر فكان منحوساً جداً ودائم التشاؤم وسيء الحظ إلى أقصى درجة .وفى يوم من الأيام خرج القردا قصة القرد والفيل. يُحكى أنه في قديم الزمان في سالف العصر والأوان ، في غابة بعيدة حيث الأرض لم تطأها قدم إنسان ، عاش قرد وفيل ، كان لا يحب أحدهما الآخر، وذلك لأن كلا منهما يعتقد أنه أفضل من. حكاية القرد الطماع - سلسلة حكاية وعبرة : قصة عن القرد الطماع جميلة جداً واحداثها مسلية وفيها افكار مفيدة وهادفة للأطفال استمتعوا الآن بقراءة قصة عن القرد الطماع ولا تحرموا أطفالكم من متعة. الصفحة الرئيسية قصص اطفال جديدة قصة القرد الصغير The story of the little monkey قصص اطفال قبل النوم قصة القرد الصغير The story of the little monkey قصص اطفال قبل النوم super baby مايو 06, 2020 قصة ( القرد و التمساح | قصص اطفال | حكايات عربية للاطفال مكتوبة 2019 ) تعتبر القراءة إحدى البوابات الأولى لطفل من أجل إكتساب المعرفة والعلم ، فهي تنمي المعرفة والحس الإدراكي لذيه ، فكترة القراءة تعمل على زيادة القدرة.

قصة قصيرة للاطفال عن الحيوانات - قصة القرد الذكى قبل عصور وعصور، أكل البشر الفواكه والبندق ثم أتى زمن شحت فيه الفواكه والبندق فت.. قصة القرد المحتال. كان يا مكان ، يا سعد يا إكرام ، في غابة كبيرة للغاية ، مليئة بالحيوانات والنباتات المختلفة ، كان هناك قرد ، يعيش فوق شجرة عالية ، وكان شقيًا للغاية ، ومشاكس دائمًا ، ويحب.

مرحبا أصدقائي ، ننقل لكم اليوم قصة جميلة ورائعة عن القرد والسلحفاء ،تدور أحداث القصة حول ذكاء السلحفاء اما شر القر ، تعالو مع بعض نشوف احداث القصة ولا تنسو متابعتنا لقراءة المزيد من قصص الاطفال المسلية قصة القرد ميمون للأطفال أجمل القصص الهادفة تعلم الأطفال عدم الثقة في الآخرين ثقة عمياء، هذه القصة ستفيد طفلك وستعلمه أنه عليه ألا يثق بالجمي

قصص اطفال - قصة القرد الحكيم والملك الجشع. قصة اليوم تعطينا درسا عن مدي سوء الطمع ، وهي تعتبر من قصص الاطفال المفيدة التي قد تتعلم منها درسا ، فتحكي لنا هذه القصة انه كان هناك ملك يدعي شاندرا. احك لابنك قصة القرد الطماع. تعرف في هذا الفيديو على حياة القرد للاطفال. * الرجاء الاشتراك في قناتنا بالعربي نتعلم على اليوتيوب بالضغط هنا لمشاهدة المزيد من الأفكار والأنشطة المتنوعة لتنمية مهارات الطف قصص تربوية اسلامية للاطفال - قصة القرد الحكيم يحكى ان كان في من كان قبلنا رجل من بنى اسرائل يبيع الخمر في سفينة وكان بيعها حلا عندهم ، لكن الرجل كان يغش هذا الخمر ويخلط به ماء حتى يكثر الخمر. قصة القرد الطماع قصة تربوية قبل النوم. قصة القرد الطماع قصص تربوية هادفة للاطفال ، بتطبيق قصص وحكايات بالعربي . تعلمنا أن الطمع يقل ماجمع. فالقناعة والرضا بالمقسوم كنز. احك لابنك قصة القرد.

قصة الثعلب المكار و القرد من قصص الاطفال. يبتعد قليلا عن تلك الالعاب الالكترونية مثل ان تقرأى له بعض من قصص الاطفال والحكايات المثيرة ليستفاد منها ويحب القراءة ويتعرف على المزيد من. مرحبا اصدقائي متابعى موقع قصص وحكايات كل يوم اليكم اليوم قصة جديدة بعنوان القرد الذكى والتمساح الجائع حيث كان القرد يطعم التمساح من التفاح الطيب ولكن جشع قصة القرد الذكى قصص اطفال قصيرة.

قصة الأصدقاء الثلاثة. القرد والكلب والخرتيت أصدقاء تعارفوا منذ الصغر، يلعبون سوياً ويمرحون، يتشاركون طعامهم سوياً، فالقرد يحضر الموز والفول السوداني، ويحضر الكلب العظم، ويحضر الخرتيت. ٣١ يناير ·. قصة القرد والفيل. يُحكى أنه في قديم الزمان في سالف العصر والأوان ، في غابة بعيدة حيث الأرض لم تطأها قدم إنسان ، عاش قرد وفيل ، كان لا يحب أحدهما الآخر، وذلك لأن كلا منهما يعتقد أنه. القرد ميمون الحزين قصة تعليمية مسلية للأطفال قبل النوم بقلم د منى حارس. جميلة هي تلك القصه المفيدة التي نحكيها لاطفالنا الصغار قبل النوم ، فهي تعلمهم فكرا جديدا وتعطيهم دروس ومواعظ في الحياه. Home/قصص اطفال/ قصة طبيب فرد القرد : يعلم الله أني لا أحسده ، وإنما أريد أن أعرف أين ومتى تعلم الطب ؟ وهو لم يغادر الغابة ، ولو علمت أنه تدرب على يد أحد من أطباء الغابة للإقتنعت به وفرحت به القرد والغزال من الحيوانات الأليفة التي يحبّها الأطفال، وسنحكي في قصة هذا المقال عن قرد مسكين وغزالة تحب الخير للجميع، والعبرة من هذه القصة هو الشعور بالآخرين

الذئب وافكارة الشريرة القرد ملك الغابة قصص اطفال قصص

قصة ( القرد الغاضب ) - الفراشات تطير هنا وهناك وكانت جميع الحيوانات تعيش في سعادة كبيرة ، وهناك في الغابه كانت تعيش فوق الأشجار مجموعة من العاب ومسابقات ترفيهية للأطفال. 6 سبتمبر، 2021 قصة القرد ناميس. الشخص الذي يسخر من الآخرين سيأتي يوم ويتعرّض هو للسخرية؛ فالجزاء من جنس العمل، هذا ما حدث مع القرد ناميس الذي كان يحب السخرية من الحيوانات، وعندما قام برمي قشرة الموز ليدفع. قصة القرد والسلحفاة قصة القرد والسلحفاة قصة أطفال مسلية من كتاب كليلة ودمن . فرعبت السلحفاة في مصاحبة القرد ، فخرجت اليه وصادقته في مودة وحب ، ولم تعد السلحفاة الى منزلها ، فقلق عليها الزوج واطفالها ، وعندما تذكرت.

قصة القرد والسلحفاة - قصص للأطفال قبل النوم. كان يا ما كان كان هناك قردا جميل يعيش في مملكة القرود ويتولى الحكم ، ولكن جاء قرد شاب وطرد القرد من الحكم وأخذ مكانه وبعدها طرده من بيت القرود للابد ، وذهب القرد العجوز ليعيش. اشهر القصص المضحكة للاطفال. قصة القرد المنحوس. المدير والجني. قصة الرجل والضفدع. يعتاد الكثير من الأباء والأمهات على قراءة قصص للأطفال سواء قبل النوم او على مدار النهار، ويوجد الكثير من. قصة القرد المحتال كان يا مكان في قديم الزمان غابة كبيرة جدا تعيش فيها حيونات كثيرة ومليئة بجميع أنواع النبتات، وكانت هناك شجرة عالية يعيش فيها قرد مشاكس للغاية يحب المرح والدعابة جدا، كان عادة ما يمرح مع أصدقائه. قصة الصديق المفضل | حكايات اطفال صغار: قال القرد الصغير لأمه وهو حزين : لقد رحلت صديقتي الغزالة بعيداً ، وتركتني وحيداً ، ليس لي أخوةٌ ولا أصدقاء. أرجوك - يا أمي - أن تختاري لي صديقاً من. قصة الاصدقاء الثلاثة القرد والكلب ووحيد القرن. يحكى انه في غابة في بلاد بعيدة عاش ثلاث اصدقاء صغار هم الكلب والقرد و وحيدالقرن تعارفو مند الصغر وضلو على صداقتهم وحبهم لبعض فقد كانو يتشاركون.

قصص للأطفال قصة القرد الحزين قصص قبل النو

  1. قصص الحديث النبوي القرد الذكي قصة مكتوبة للاطفال نتابع معكم سلسلة قصص الحديث النبوي، وقصة اليوم بعنوان القرد الذكي كان رجل يصنع الشراب الحلو ليبيعه للناس، وكان الناس يتلذذون بهذ
  2. قصص اطفال مكتوبة هادفة قصيرة. ومن قصص اطفال قصيرة مكتوبة كامله حكاية القرد والسلحفاة ذات مرة كان هناك قرد جميل وكان حاكم مملكة القرود ، ولكن ذات يوم جاء قرد صغير وطرد القرد وأخذ مكانه ثم أطلقه
  3. قصة انتقام القرد. غالباً ما يكون الانتقام كأن تعض كلب لأنّه قام بعضّك، هكذا يقول المثل الشهير، سنحكي في قصة اليوم عن انتقام القرد من ملك قام بقتل جميع عائلته من القرود، وكان انتقامه مساوياً.
  4. القصة الثالثة عن الصدق: قصة القرد و الدلفين. في يوم من الأيام كان هناك قرد يسافر على متن سفينة مع عدد من البحارة، جاءت عاصفة فسقط القرد في البحر و بينما كان يغرق أنقذه الدلفين
  5. تحميل تعليم الاطفال الحروف العربية pdf ومصور; قصص الحديث النبوي الهرة والكلب قصة مكتوبة للاطفال; تعلم الحساب للاطفال pdf ومصور لاطفال الحضانة kg1; قصص الحديث النبوي القرد الذكي قصة مكتوبة للاطفال

قصة هادفة للأطفال قبل النوم قصة القرد ميمو

  1. وهنا فر القرد المحظوظ هارباً ضاحكاً. قصص أطفال للقراءة قصة الأسد الأحمق والأرنب الذكي: بقديم الزمان وبإحدى الغابات الواسعة كانت هناك أسد قوى يخافه جميع الحيوانات ويحكم تلك الغابة
  2. قصة القرد والسلحفاة. كان يا ما كان في قديم الزمان كان يوجد قرد جميل يعيش في مملكة تسمى، مملكة القرود. وهو حاكمها، وبعد فترة جاء قرد شاب وطرد القرد الحاكم من حكمة ومن المملكة نهائيًا وأخذ.
  3. حواديت وحكايات اطفال_القرد الحرامى والاسد الذكى_قصص كرتون للاطفال_حدوته قبل النوم_العاب اطفال بنات حواديت اطفال_انتقام الديناصورات من الاسود_قصص اطفال_حدوته قبل النوم للاطفال بالعامية_افلام كرتون حواديت اطفال.
  4. هذه قصة حيوانات اخرى مثيرة للاهتمام للأطفال ، في يوم من الايام كان الجراد يرقص ويغنى وكان النمل يحمل حبوب الذرة الثقيلة الى المأوى الخاص بهم وعندما رأى الجراد النمل مرهقين للغاية قالوا لهم انضموا إلينا لنغنى ونرقص.
  5. أجمل قصص عربية مصورة جديدة 2021. قصص اطفال مصورة لتعليم القراءة. قصة حرية الذئب مكتوبة. قصة القرد والسلحفاة. قصة طريفة من كتاب كليلة ودمنة. قصص اطفال قبل النوم. قصص عربية مكتوبة للاطفال. قصة جحا.

قصة القرد والسلحفاة قصة أطفال مسلية من كتاب كليلة ودمن

  1. قصص أطفال جميلة جداً ومفيدة 2020، شاهدي معنا أجمل قصص أطفال جميلة وقصيرة ممتعة مسلية يمكنك قراءتها اليوم لأطفالك في البيت أو تلاميذك في المدرس
  2. قصص26 موقع عربي لعرض القصص والروايات العربية, قصص رومانسية, قصص اطفال, قصص الانبياء, لكم قصة جميلة و مشوقة من قصص الاطفال قبل النوم وهي قصة الاصدقاء الثلاثة-القرد والكلب ووحيد
  3. قصص أطفال قصيرة قصة القطة الجميلة. في أحد الغابات كانت تعيش قطة صغيرة جميلة وكانت تحب جميع الحيوانات وتلعب في جميع أرجاء الغابة وبالرغم من ذلك لم تكن سعيدة لأنها لم تكن قنوعة بما وهبها الله من نعم وكانت تتمنى أن تكون.

القرد الغاضب قصة جميلة للأطفال قبل النوم بقلم منى حار

قصص اطفال مكتوبة هادفة، يبحث عنها الكثير من الأهل فأكثر ما يستمتع به الأطفال هو القصص، وخاصة قبل النوم في كل ليلة، والقصة هي نوع من الأدب يستوحى من الخيال أو من الواقع، وهي إحدى الوسائل التعليمية والتربوية الماتعة. قصة القرد العنيد. اقرأ في هذا المقال: قصة القرد العنيد: من أسوأ الصفات التي قد يتصّف بها البعض هي العناد ؛ فيجب على الإنسان الاستماع لنصائح غيره، فربّما يعلمون ما لا يعلمه هو، سنحكي في قصة.

قصص اطفال قبل النوم مكتوبة - Images Gallery

قصة القرد الغبي قصص للأطفال قصة قبل النوم للأطفا

قصة قصيرة القرد الصغير والاسد مكتوبة للأطفال من سن 6 حتى 8 سنوات ذات يوم أعلى الأسد عن مسابقة لاختيار أجمل أبناء الحيوانات قصة القرد الشقي The story of the naughty monkey قصص اطفال قبل النوم super baby مايو 19, 2020 قصص اطفال قبل النو

قصة الثعالب العنيدة للمؤلف عبد الله محمد عبدالمعطي

القرد ميمون الحزين قصة تعليمية مسلية للأطفال قبل النوم

استمتعوا بقراءة أجمل القصص والحكايات المفيدة والمسلية للاطفال الصغار، احداثها رائعة وجميلة ونهايتها فيها حكمة جميلة جدا للاطفال، اورع قصص أطفال قصيرة قبل النوم نقدمها لكم من خلال موقع قصص وحكايات، القصة بعنوان. قصة القرد والقطط قصص اطفال للنوم. حدثت هذه القصة بعد انتهاء مهرجان كبير. فكان اثنين من القطط يتمشيان معًا. ورأى واحد منهما كعكة كبيرة. لكن القط الآخر قفز قبله وانقض عليها. قال القط الأول. قصص اطفال قبل النوم القرد سعدان قصص اطفال قصيرة مسليه جدا قصص أطفال اذا اعجبتك القصه قم بابداء اعجابك بتعليق ,وانتظرونا فى قصه جديدة وحكايه جديدة مع موقع قصص وحكايات كل يوم مرحبا اصدقائي نقدم لكم من خلال موقعنا قصص وحكايات كل يوم قصة قصير وجميلة للأطفال بعنوان القرد الشرير وانتقام السلحفاه ، تعالو مع بعض نشوف احداث القصة ونشوف صحبتنا السلحفاء عملت ايه مع القرد الشرير قصة قرد واسد. ذهب زوجان معًا إلى حديقة الحيوان، فوجدا القرد يلعب مع زوجته، فقالت له: يا لها من قصة حب رائعة! وعندما ذهبا إلى قفص الأسود وجدا الأسد يجلس صامتًا بينما زوجته تبعد عنه قليلًا.

قصص اطفال مكتوبة قصيرة بالصور - افضل كيف

قصص جديدة القرد والدلفين قصة قصيرة لاطفال ما قبل المدرسة

وما قصة القرد موزو المرافق لها البرنامج بحسب ماروج له مفيد للاطفال الصغار ، وأهم ما يميزه أنه يعلم الأطفال التفاعل مع الكارتون وليس مجرد تلقيه لأنه يعلم اللغة الإنجليزية قصه الاصدقاء الثلاثه ، القرد والخرتيت والحصان قصه للاطفال القرد والخرتيت والحصان ثلاثة أصدقاء تواعدوا كي يقوموا بنزهة لطيفة في أطراف الغابة، لاستنشاق الهواء وممارسة بعض الرياضة.. قصص مفيدة للاطفال,قصص للأطفال,القرد المتعجرف,قصة خير الأمور أوسطها,قصة فردة حذاء,قصة الكلب الطماع,تعلم الاطفال القيم والاخلاق والمبادىء

تلوين القرد - كتاكيتصور حيوانات للتلوين :: رسومات اطفال رسومات حيوانات الغابهمسلسل بي باتل الحلقة 4 - سبيس تون - كتاكيتمعلومات عن الدجاجة للاطفال | حيوانات المزرعة تعرف على موطن

قصة القرد والدولفين: ينقذ دولفين قردًا خلال عاصفة، ويسبح به إلى جزيرة، ثم يسأل الدولفين القرد إذا كان يعرف هذه الجزيرة، فيقول القرد أنه يعرفها، بل هو أميرها، فيتركه الدولفين في الجزيرة. ذات صلة; حكايات جحا المضحكة; قصة قصيرة واقعية; قصة مضحكة قصيرة القردان والموز. من قصص الأطفال المشهورة، يُحكى أنه كان في الغابة قردان صديقان أحدهما منحوس والأخر محظوظ بكل الأشياء، وفي يوم من الأيام اتفق القردان على أن. قصص اطفال مضحكة بالصور قصة القرد المحظوظ والقرد المنحوس. يُحكى أن كان هناك قردين صديقين أحدهما يُدعى زيكو والآخر ميكو قصص طويلة للاطفال قصة الغزالة الذكية سفروت: يسكن بجواري القرد ميمون، ومن الناحية الأخرى النمر شمعون، ويسكن أمامي الذئب المكار. أحست الغزالة بخوف شديد وقالت: الذئب يسكن أمامك؟!.